كبار الشركات في مختلف المجالات تسعى إلى الحصول على علامات تجارية في الويب 3.0 مع بدء عام 2023

كبار الشركات في مختلف المجالات تسعى إلى الحصول على علامات تجارية في الويب 3.0 مع بدء عام 2023 https://ift.tt/U6ORqVl

لم يشهد الشهران الأولان من عام 2023 تباطؤاً في طلبات العلامات التجارية لدخول فضاء الويب 3.0، حيث شملت طلبات التسجيل الأخيرة شركات السيارات والملابس والسلع الاستهلاكية سريعة التداول.

على الرغم من الانكماش الحاصل في الأسواق ذات الصلة، إلا أنه لا يبدو أن الشركات متعددة الجنسيات قد تباطأت في تقديم طلباتها للحصول على العلامات التجارية الخاصة بها في عالم الويب 3.0 والرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس والذكاء الاصطناعي والعملات المشفرة.

وقد شهد شهر فبراير، الذي يقترب الآن من نهايته، قيام شركات مثل جنرال موتورز ولاكوست ووول مارت بإنشاء أراضيهم الخاصة من خلال الطلبات المخصصة للعلامات التجارية في فضاء الويب Web3، إلا أن شهر يناير كان أكثر ازدحاماً.

هذا وقد كانت واحدة من أحدث الطلبات المُقدمة في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال، تعود للشركة العملاقة في عالم السيارات، جنرال موتورز، والتي قدمت طلباً مؤخراً في 16 فبراير، وقد شمل الطلب العلامتين التجاريتين شيفروليه وكاديلاك.

ووفقاً للطلب المُقدم، فإن الشركة أبدت اهتماماُ بالوسائط الرقمية القابلة للتحميل والتي تحتوي على أعمال يُمكن جمعها، إلى جانب النصوص ومقاطع الصوت والفيديو المُصادق عليها كرموز غير قابلة للاستبدال.

 

وفي 17 فبراير، قدمت شركة الملابس الفرنسية العملاقة لاكوست خمسة طلبات للعلامة التجارية” CHAMPS-ELYSEES”، وقد تضمنت الطلبات خططاً تتعلق بالرموز غير القابلة للاستبدال وبرامج معاملات الكريبتو والملابس الافتراضية ومتاجر السلع الافتراضية والخدمات العقارية الافتراضية.

علاوةً على ذلك، نشر محامي العلامات التجارية المرخص من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية Mike Kondoudis على تويتر أن الشركة الأمريكية متعددة الجنسيات المُتخصصة بالبيع بالتجزئة "وول مارت" قد قدمت عدة طلبات للحصول على اسم وشعار العلامات تجارية "SamsClub".

كما قد تضمن الطلب الذي قدمه عملاق البيع بالتجزئة خططاً تشتمل على الرموز غير القابلة للاستبدال وبرامج البلوكتشين والرعاية الصحية في الواقع الافتراضي وتداول العملات المشفرة والوساطة والخدمات المالية.

يجدر بالذكر أن شهر يناير لم يكن مختلفاً، حيث تم تقديم العديد من الطلبات للحصول على علامات تجارية في فضاء الويب 3.0 والرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس والذكاء الاصطناعي والعملات المشفرة من قبل العديد من الشركات، مثل شركة أغذية الحيوانات الأليفة Pedigree، وشركة التأمين Nationwide، والمقطر الأيرلندي Jameson، وعملاق الأزياء الفرنسي Yves Saint-Laurent، إلى جانب National Geographic Society، من بين العديد من الشركات الأُخرى.

مقالات ذات صلة: Keep an eye out for major company NFT trademark filings this year

وفي حديثه إلى كوينتيليغراف الشهر الماضي، قال Kondoudis  أن الطلبات المقدمة للحصول على العلامات التجارية هي "دلائل موثوقة تشير إلى خطط العلامات التجارية المستقبلية لاستخدام المنتجات والخدمات المدرجة في الطلبات".

وعلى الرغم من السوق الهابطة، كان هناك عدد قياسي من طلبات العلامات التجارية للدخول إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال والميتافيرس والمنتجات المتعلقة بالكريبتو في عام 2022 ، كما أشار محامي الملكية الفكرية.

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا بالإستمرار شكرا مسبقا.

أحدث أقدم